أخر الاخبار

عن لعبة Starfield

 يعني خطأ Starfield أنه يمكنك فقط أخذ مخزون هذا المتجر بالكامل دون أي مهارة أو تداعيات : 

ويمكنك بعد ذلك القيام بذلك مرة أخرى بعد 24 ساعة أيضا



لدى Starfield الكثير من الطرق لكسب المال. يمكنك إكمال المهام ومكافأتك على جهودك. يمكنك تداول العناصر الثمينة التي تجدها ، أو المعادن النادرة التي تقوم بتعدينها. يمكنك حتى التسلل إلى الأماكن ، وعندما لا ينظر أحد ، يسرق زخرفة باهظة الثمن.

ومع ذلك ، لماذا تهتم بفعل أي من ذلك عندما يمكنك فقط التنزه في الشارع الرئيسي في مدينة عقيلة ، ومن بركة موحلة في الأرض ، تنهب المخزون الكامل لأحد أكبر البائعين في المدينة دون أي مهارة أو تداعيات؟ أوه ، وإذا لم يكن ذلك جيدا بما فيه الكفاية ، فيمكنك ببساطة الانتظار لمدة 24 ساعة والقيام بذلك مرة أخرى.

مشاهدة الفيديو عن لعبة  Starfield :


Starfield


يبدو الأمر جيدا لدرجة يصعب تصديقها ، ولكن كما يظهر الفيديو الذي صنعته هنا ، فهو صحيح وأسرع طريق لتحقيق أرباح سخيفة وكسر اللعبة المتاحة حاليا في Starfield.

تم رصد أحدث صياح Starfield من Bethesda من قبل اللاعب ذو العيون النسر جيمي موران ، الذي نشر بعد ذلك النتائج التي توصل إليها على Twitter.

لاستغلال الخطأ ، يحتاج اللاعبون إلى التوجه إلى مدينة أكيلا على كوكب أكيلا في نظام شايان. من هناك ، توجه عبر البوابات الرئيسية من الميناء ، وعلى اليسار ، سترى التاجر Shepherd's.

توجه نحو Shepherd's ثم ابحث عن سلسلة من البرك أمام المتجر مباشرة في منتصف الطريق. عند الوقوف أمام Shepherd's ، مع ظهرك إلى مدخل المتجر ، تكون البرك في الشمال الغربي.

بعد ذلك ، انتقل إلى البرك أثناء الانحناء وفي عرض شخص ثالث ، والوقوف أمام البرك أثناء النظر إلى Shepherd's ، حرك المؤشر ببطء حول البرك حتى ، فجأة ، ستظهر قائمة جرد على الشاشة.

هذا هو مخزون Shepherd's ، المتجر القريب ، وبمجرد عرض قائمة المخزون ، يمكنك فقط الانحناء هناك ، في منتصف الشارع ، وأخذ كل عنصر أخير فيه دون أي عواقب.

من تلك النقطة ، يمكنك بعد ذلك بيع كل ما أخذته ، حتى العودة إلى المالك الغافل ل Shepherd's نفسه ، مما يجعل البنك. انتظر 24 ساعة ويمكنك تكرار الحيلة أيضا ، ثم مرارا وتكرارا إلى ما لا نهاية. افعل ذلك عدة مرات فقط وستسبح نقدا في Starfield.

فيما يتعلق بكيفية تحقيق كل ذلك ، بعد التحدث إلى زميله في PC Gamer Harvey Randall ، افترض أنه ربما كان ذلك بسبب وجود مخزون المتجر في نوع من حاويات التخزين ، كما لو كنت تحاول نشل صاحب المتجر الذي ليس لديه أي من مخزون متجره عليه.

أكد القليل من التجسس السريع من جانبي أن نظرية هارفي كانت حقيقة بالفعل ، حيث وضعت بيثيسدا حاوية تخزين يفترض أنها غير مرئية لمخزون شيبرد أسفل الطريق الرئيسي لمدينة أكيلا. لسوء الحظ ، وضعت B الكبيرة حاوية التخزين قريبة جدا من سطح الطريق ، والآن يمكن الوصول إليها مباشرة من خلال هذه البركة الموحلة.

شيء واحد وجدته عند إثبات أن هذا الاستغلال يعمل وقابل للتكرار ، هو أنه يبدو أنه يعمل فقط إذا كانت شخصيتك رابضة ، وثانيا ، أنت في وضع الشخص الثالث. أعتقد أن هناك شيئا ما يتعلق بمجال التأثير غير المرئي للاعب كونه أكبر قليلا أثناء وجوده في منظور الشخص الثالث مقارنة بمنظور الشخص الأول ، مما يؤدي إلى توسيعه بما يكفي للوصول إلى حاوية التخزين عبر الأرضية.

كما هو الحال مع خطأ Mark 1 Spacesuit الذي كتبت عنه سابقا ، هذا خلل آخر غير مقصود في Bethesda من المحتمل أن ترغب في استغلاله بسرعة كبيرة ، حيث لا يمكنني رؤيته على قيد الحياة لفترة طويلة بمجرد أن يبدأ B الكبير في إصدار تصحيحات. لذا نعم ، إذا كنت تريد أن تصبح ثريا بسرعة ، فافعل ذلك الآن.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-