أخر الاخبار

تحميل مود برازيلي صعبة على Resident Evil 4 لمحاكي دولفين

 مود برازيلي على ردزنت إيفل 4 لنسخة Wii فقط


مود برازيلي هي مود صعبة جداً يوجد عديد من انواع زمبي منها دكتور منشار و مراء عجوز و ذئب ظلام وغيرها 
رزدنت إيفل 4 يمكنك لعب بـ كمبيوتر او جوال الذي يدعم انظمة اندرويد تشتغل على محاكي دولفين فقط.

حول لعبة رزدنت إيفل 4 :

Resident Evil 4 هي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Capcom Production Studio 4 ونشرتها Capcom. الدفعة السادسة الرئيسية في سلسلة Resident Evil ، تم إصدارها في الأصل لـ GameCube في عام 2005. 

يتحكم اللاعبون في العميل الخاص للحكومة الأمريكية Leon S. Kennedy ، الذي يتم إرساله في مهمة لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي Ashley Graham ، التي تم اختطافها بواسطة عبادة. في جزء ريفي من أوروبا ، يحارب ليون جحافل القرويين المصابين بطفيلي يتحكم في العقل ، ويلتقي مع الجاسوسة أدا وونغ.

بدأ تطوير PlayStation 2 في عام 1999. تم تجاهل أربعة إصدارات مقترحة ؛ المحاولة الأولى كانت من إخراج هيديكي كاميا بعد المنتج شينجي ميكامي. في خروج عن زوايا الكاميرا الثابتة وأسلوب لعب الرعب البطيء في الأقساط السابقة ، ركز الفريق على تطوير حركة تصوير أكثر ديناميكية.

تم الإعلان عن Resident Evil 4 باعتبارها GameCube حصرية كجزء من Capcom Five ، ولكن تم نقلها إلى العديد من التنسيقات ، لتصبح نجاحًا عبر الأنظمة الأساسية ، حيث بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة عبر جميع الأنظمة الأساسية. 

نالت استحسانًا لسردها وطريقة اللعب والتمثيل الصوتي والشخصيات ، وغالبًا ما يتم تسميتها كأحد أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، حيث فازت بالعديد من جوائز Game of the Year في عام 2005. وقد أثرت على تطور رعب البقاء والثالث أنواع الأشخاص ، وتعميم وجهة نظر الشخص الثالث عبر الكتف. تم إصدار تكملة ، Resident Evil 5 ، في عام 2009.

المتطلبات التشغيل لعبة على محاكي دولفين:

معالج : 625 سنب درغون الى 800.

الرام : 4 قيقا  الى 8 قيقا اواعلى.

على كمبيوتر:

المتطلبات الموصى بها لـ Resident Evil 4

حدة المعالجة المركزية: Pentium 4 / Athlon XP أو أفضل.

سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2 جيجاهرتز.

ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت.

نظام التشغيل: Windows 2000 / XP (فقط)

بطاقة الفيديو: 256 ميجابايت متوافقة مع DirectX 9.0c AGP / PCI Express w / Shader 2.0 أو أعلى NVIDIA GeForce 6/7 عائلات + / ATI Radeon X Series + X200 غير مدعوم.
إجمالي ذاكرة الفيديو: 256 ميجا بايت. 


التحميل المود برازيلي بحجم 4 GB :



التحميل محاكي دراغون :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-