أخر الاخبار

تحميل محاكي دراغون MMJR معتدل اصدار 11505-1.0 باللغة عربية

1.0-11505 : Dragon Emulator MMJR - Current Version 


حول محاكي دراغون معتدل :

Dolphin هو محاكي لوحدتي ألعاب فيديو Nintendo حديثين: GameCube و Wii. وهي تتيح للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الاستمتاع بألعاب لوحدتي التحكم بدقة عالية (1080 بكسل) مع العديد من التحسينات: التوافق مع جميع أجهزة التحكم في الكمبيوتر ، وسرعة التوربو ، ومتعدد اللاعبين المتصلين بالشبكة ، وأكثر من ذلك.

دولفين | MMJR | هو Gamecube / Wii Emulator لأجهزة Android ؛ استنادًا إلى شفرة مصدر Dolphin MMJ التي تهدف إلى الأداء الخالص.

أعلن رسميًا أنني سأوقف أي تطوير إضافي في كلا المشروعين وأطلق عليه الاستقالة للتركيز على الجامعة. آسف لكل من عقد هنا لمزيد من التطوير على | MMJR2 | ولإصلاحات محتملة أسفل الخط لـ | MMJR |  ولكن هذا كثير جدًا بالنسبة لي للتعامل معه الآن.

كلا الإصدارين موجودان على جيثب وأنا أشجع الأشخاص العازمين أو الفضوليين على استخدام الكود المصدري. ومع ذلك ، بالمعدل الذي يسير به Dolphin Official ، فقد لا تحتاج إلى | MMJR | أو بالتأكيد لا | MMJR2 | أي أكثر من ذلك. قد يكون لدي الوقت لدفع أي علاقات عامة إلى Dolphin Official من | MMJR2 | لأشياء QOL مثل مغير السمات أو ربما القائمة السريعة ولكن كما قلت ، كل شيء موجود على جيثب ويمكن الوصول إليه مجانًا حتى يتمكن أي شخص من القيام بذلك إذا لم أستطع ذلك. أما ما إذا كنت سأعود وأتناول هذا المشروع مرة أخرى ... ليس لدي أدنى فكرة ؛ ربما ما زلت أحاول العمل عليها شيئًا فشيئًا بمرور الوقت ، لكن كما هو الحال ، فأنا مقيد جدًا بأشياء IRL للتعامل مع المشاريع بعد الآن.

شكر خاص جدًا لـ Lynx على مساعدته ومساهماته التقية والمختبرين ؛ خاصة Gamer 64 لمساعدته خلال الأشهر الأخيرة. بالإضافة إلىJos للحصول على التحديثات الرائعة والمعرفة والتطوير في Dolphin Official (https://dolphin-emu.org/download/). شكرًا للجميع على دعم التطبيق والتطوير ومحاولاتي في تعلم الترميز من البداية.

بعض صور تم تصويرها من محاكي :









مشاهدة الفيديو :











التحميل محاكي دراغون بالعربية :



التحميل اللعبة رزدنت إيفل 4 :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-