أخر الاخبار

اخبار عن لعبة Assassin's Creed Mirage , هو حقا ارتداد إلى أفضل ما في السلسلة

مراجعة عن لعبة وتقيم Assassin's Creed الكلاسيكية:


وكان هناك: مدير المرفأ الذي تسللت عبر مركبين مختلفين للعثور عليه. كان قتل هذا النطر جزءا كبيرا من ساعتي مع Assassin's Creed Mirage ، وكنت فخورا بالطريق الذي سلكته لينتهي بي الأمر عاليا على الحافة مع موجه "الاغتيال" فوق رأسه. كانت مكافأتي هي القتل النظيف: اغتيال جوي انتزع مباشرة من كل مقطورة Assassin's Creed على الإطلاق. بالطبع ، لم ألاحظ حارسا يلهث في رعب على بعد بضعة أقدام حتى وقفت من جثته.

اندفعت إلى الخارج ، ونمت إلى المبنى التالي ، ثم قفز باسم على الفور إلى مكان مختلف عما كنت أهدف إليه. لا بأس ، لقد كنت هنا مئات المرات من قبل: لقد تبنت المسار الجديد ، وكسرت خط البصر من خلال الاندفاع في زقاق ، ووجدت مقعدا للاندماج فيه حتى ذهبوا.

لا أقصد أن أتقدم على ، لكنني أعتقد أن Assassin's Creed قد عاد ، حبيبي.

الحيل القديمة :

بصفتي من محبي Assassin's Creed الكلاسيكية التي شعرت بالتخلف عن تحول السلسلة إلى ألعاب تقمص أدوار مدفوعة بالنهب ، ما زلت أترنح من بضع ساعات مع Mirage. كل هذا الحديث عن صنع لعبة AC ارتدادية تعطي الأولوية للتسلل والتسلق على القتال بالسيف وركوب الخيل لم يكن مجرد خدمة كلامية - يتحرك Mirage مثل لعبة AC في عصر Ezio مع التحسينات الحديثة. أسطح المنازل هي أرض منزل باسم ، ويموت الحراس على نصل مخفي بغض النظر عن المستوى ، ويمكن أن تنتهي معارك السيوف بهجوم مضاد واحد.

مشاهدة إعلان لعبة Assassin's Creed Mirage :

إضغط على صور للنقل مشاهد على  يوتيوب 👇


بعض الملاحظات الأخرى من العرض التوضيحي الخاص بي والتي قد تهم المعجبين منذ فترة طويلة:

يبدو Mirage وكأنه AC كلاسيكي ، لكن عناصر التحكم مثل Valhalla: يمكنك الركض دون الضغط على الزناد ، والقتال له نفس مخطط الأزرار الشبيه ب Souls مثل Valhalla (خفيف ، ثقيل ، مراوغة) ، ويمكن لباسم أن يدور قدميه على عشرة سنتات

عادت السمعة السيئة: تركتني خردة مع مدير المرفأ مع حالة سيئة جعلت الحراس أكثر انتباها ، لكنني تمكنت من تمزيق الملصقات المطلوبة لتبرئة اسمي كما كان الحال في عام 2009

النشل أيضا: يمكن لأي شخص أن يكون نشالا ، ولكن هناك لعبة صغيرة سريعة لسحبها

يوجد زر الانحناء: تحتوي ألعاب AC الأحدث على هذا ، لكن معظم الألعاب القديمة لم تفعل ذلك. يعجبني كأداة مفيدة ضد الحراس على ارتفاعك ، لكنهم لن يلاحظوا على الفور وجود باسم يقف على سطح فوقهم (لمسة رائعة ، لأن من يريد أن يجثم طوال الوقت؟)

التسلق واقعي مرة أخرى: تحتوي ألعاب تقمص الأدوار AC على نسخة مبسطة من التسلق حيث يمكنك الإمساك بأي شيء بشكل أساسي. يعود Mirage إلى النمط القديم ، حيث يتعين عليك توجيه طريقك عبر مقابض اليد

في الضوء الصحيح ، يمكن الخلط بين Mirage ونسخة جديدة من الجيل التالي من Assassin's Creed 1. أنا سعيد لأنه ليس كذلك ، على الرغم من ذلك ، لأنني مغرم بالفعل بالصورة الرمزية ل Mirage's Animus ، و Basim الرائع ولكن اللطيف (شوهد آخر مرة في AC Valhalla) ، وعرض Ubisoft الرائع لبغداد في القرن 9 .


إن أشعة الشمس الذهبية الساطعة في المدينة ، والأسواق الصاخبة ، والديكور النابض بالحياة يقرأ كمثال مضاد متعمد لتصوير الاستوديو البارد والقاسي لإسرائيل في القرن 12 من عام 2007. في حين أظهر AC1 تقنيته الجماهيرية من خلال السماح ل Altair بإبعاد الفقراء عن طريقه ، يظهر Mirage الاهتمام بالتفاصيل في الطريقة التي يقيم بها البائعون أكشاكهم للعمل ، ويقيم الأصدقاء نزهات في حدائق الأسطح ، وتجري المارة محادثات كاملة باللغة العربية. باستثناء الاحتلال القمعي من قبل "وسام القدماء" (ما يسمونه فرسان الهيكل في تقاليد AC قبل أن يتبنوا هذا الاسم) ، بغداد هي المدينة الأكثر حيوية في السلسلة منذ روما التابعة ل AC Brotherhood.


التجول في أرجاء المدينة

إنه لشعور رائع أن أعود إلى غابة حضرية أيضا. المباني مكتظة بالطرق السريعة من المظلات وحبال الغسيل وعوارض الدعم لمعبر باسم. لم تقم Ubisoft بتجميع مدينة مثل هذه منذ Assassin's Creed Syndicate في عام 2015 - حتى أن عرض لندن الفيكتورية كان منتشرا لدرجة أن أبطالها احتاجوا إلى مسدس zipline مثبت على المعصم للتجول - لكن التنقل في بغداد أمر طبيعي لدرجة أنك تعتقد أنهم لم يأخذوا استراحة لمدة ثماني سنوات. أعيد تنشيط عضلتي الباركورية الضامرة منذ فترة طويلة في غضون دقائق ، وقراءة الخطوط عبر أسطح المنازل والأزقة كما اعتدت ، وكثيرا ما فوجئت بالمناورات الجديدة التي تقلل من الاحتكاك في الأماكن التي من شأنها أن تقتل الزخم في الألعاب السابقة. توفر أقبية الأعمدة الموضوعة بين فجوات أكبر طريقا أسرع من القفز الطويل إلى جانب المبنى ، كما أن الرسوم المتحركة للقبو الأكثر سلاسة فوق العوائق التي يصل ارتفاعها إلى الخصر تعني أنه يمكنك الركض في شوارع السوق دون التهديد المستمر بالتمزق على عربة أو طاولة.


هذا لا يعني على الإطلاق أن Assassin's Creed قد حلت أخيرا مشاكل التسلق. ميراج مخلص جدا للألعاب الكلاسيكية لدرجة أنني واجهت جنك قديم أيضا - قام باسم الخاص بي ببعض القفزات في اتجاه مختلف عما كنت أنوي ، وبدأت أحيانا في تسلق مبنى كنت أحاول فقط الركض بجانبه ، وتصارع مع كاميرا لا تعرف ماذا تفعل عندما تتحرك الحركة في الداخل.


أنا أبلغ عن هذه المشكلات لأنني اعتقدت أنك ترغب في معرفتها ، ولكن إذا كنت صادقا مع ، فإنها لم تزعجني حقا. يجب أن أكون منزعجا من أن الجري الحر أصبح أسهل إلى حد ما عبر 15 عاما من Assassin's Creed ، ولكن في الواقع ، كانت العقبات مريحة بشكل غريب في هذا الانفجار الذي استمر ساعتين - مثل الاصطدام بصديق قديم اعتاد أن يزعجني ، لكنه الآن يذكرني بأوقات ممتعة. هل يعقل أن تشعر بالحنين إلى الجنك؟ واحد للتفكير في وقت لاحق.


البعثات :

أحد مجالات ميراج التي قطعت شوطا طويلا منذ النقابة هو تصميم لقاءها. في حين أن العقدين الرئيسيين اللذين لعبتهما في جلسة المعاينة الخاصة بي كانا اغتيالات ، فقد تطلب كلاهما تحقيقا لمعرفة هوية الهدف أو موقعه أولا.


كانت مهمة القصة الرئيسية التي لعبتها في الغالب هي التطفل ، في الواقع. يتسلل باسم إلى مزاد كبير للمزايدة على عنصر يمنحه حق الوصول إلى الهدف. لم يكن لدي ما يكفي من المال للفوز بالعطاء ، لذلك اضطررت إلى سرقته من الرجل الذي اشتراه.


في حالة سابقة ، لم يتم إعطائي موقعا محددا لمهمة ما ، بل مجرد تلميح إلى أنه كان "مستودعا في مكان ما شرق هنا به لافتات ورافعات حمراء". هذا هو ترحيل واحد من AC Odyssey الذي أعشقه. لم يمنحني تفسير الاتجاهات بدلا من اتباع نقطة الطريق سببا وجيها لاستخدام البوصلة التي تظهر على الشاشة والاستكشاف مع النسر فحسب ، بل شجعني على تعلم الطرق الرئيسية والمعالم الرئيسية في بغداد كما أفعل في مدينة حقيقية. علاوة على ذلك ، قررت رشوة تاجر بعملة خاصة مكتسبة من العقود الجانبية للحصول على وصف أكثر تفصيلا: "اتبع الطريق ، اعبر الجسر على اليمين. سترى المستودع على يسارك ، بعد النهر ".


كان الصيد الوحيد هو أنه في هذه الحالة بالذات ، كانت الاتجاهات جيدة جدا لدرجة أنه لم يستغرق وقتا طويلا لتحديد المبنى الوحيد الذي يحتوي على لافتات ورافعات حمراء إلى الشرق. وهذا التلميح التاجر؟ لسبب ما ، مضت قدما أيضا وأعطتني نقطة طريق صعبة للعثور على الموقع. بو!


ومع ذلك ، اعتبرني معجبا بأن السلسلة التي كانت تشمل ذات يوم الاستخدام المفرط للألعاب لنقاط الطريق والإمساك باليد تجرب إيجاد الطريق كطريقة لعب. آمل أن يكون لدى بقية Mirage المزيد من الفرص مثل هذه (وآمل أن تكون أكثر صعوبة).


نقطة جيدة :

صعدت Ubi من لعبة التخفي أيضا. كانت فكرة ألعاب AC القديمة عن التخفي هي وضع أزواج من الحراس الثابتين بينك وبين هدفك ، مثل دبابيس البولينج التي يجب هدمها بطريقة أو بأخرى. كانت مهماتي المبكرة في الميراج مختلفة: اتخذ الحراس طرقا طويلة للدوريات ، وتركوا فتحات للانزلاق دون أن يلاحظها أحد ، وأحيانا أسقطوا أدلة في ثرثرة خاملة.


تركز مجموعة أدوات باسم الموسعة بالكامل تقريبا على البقاء غير مكتشفة: رمي السكاكين، وأجهزة الضوضاء، وقنابل الدخان، والأهم من ذلك كله نسر باسم. إذا كان هذا يبدو مألوفا لسلسلة حركة خفية أخرى من Ubi ، فذلك لأن هناك الكثير من Watch Dogs في Mirage ، وكذلك - إذا كنت أجرؤ على تمديد إرث Ubi إلى أبعد من ذلك قليلا - لمحات من Splinter Cell الكلاسيكية.


لدى باسم وسام فيشر شيء واحد على الأقل مشترك بالتأكيد: الدستور المنخفض. يصف أوبي باسم بأنه "مدفع زجاجي" يمكن أن يسقط في بضع ضربات فقط. يمكنني دعم ذلك بمدى سرعة حرقي في حقيبة الدواء الخاصة بي بعد معركتين فقط. هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للعبة Assassin's Creed ، لأنه بالنسبة لمدى ارتباطها بالتخفي ، كان من الأسهل دائما (وأحيانا أكثر متعة) سحب سيفك وقطع خمسة عشر حارسا في مواجهة واحدة. يقول Ubi إن هذا النهج ربما لن ينجح في Mirage ، لكن الأعداء لا يضرون الإسفنج كما هو الحال في Valhalla ، إما: يمكنك قتل الحراس بحركة واحدة تماما مثل الألعاب القديمة ، على الرغم من أن التوقيت أكثر إحكاما مما أتذكر.


حققت جولة Ubisoft المنسقة للمهام المبكرة إلى منتصف اللعبة هدفها: أنا متحمس ل Assassin's Creed Mirage ، ربما أكثر من جميع الألعاب الواعدة الأخرى التي لا تزال قادمة في عام 2023. ما إذا كان كل ذلك سيجتمع معا أم لا هو سؤال كبير ، رغم ذلك. هناك الكثير من اللعبة التي لم أتطرق إليها: لم يكن لدي الوقت للتجول في القيام بمهام جانبية أو ترقية المعدات أو تجربة أشجار المهارات الثلاثة في Mirage. هذا النوع من الأشياء هو الغراء الذي يربط هذه الألعاب معا ، وحتى ملعب الباركور الرائع سوف يضيع دون قصة ممتعة.


يبدو أن ميراج لن يكون منتفخا ، على الأقل: يقول Ubi إن اللعب سيستمر في 20-30 ساعة. تبدو لعبة العالم المفتوح الأصغر حجما جيدة جدا بعد Baldur's Gate 3 و Starfield doubleheader.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-