أخر الاخبار

Download Mod Welcome To Hell Dark Edition - Resident Evil 4 Wii For Dolphin Emulator

 Resident Evil 4 - Mod Welcome To Hell Dark Edition



 الوصف مود اهلاً بك في جحيم : هو مود مناشير صعبة يوجد كثير من اعداء لديهم منشار منهم , ........ 

جانادو (الشر المقيم 4) صورة قرية جانادو:



Ganado ، وهو مصطلح إسباني يعني "الماشية" ، هو المصطلح العام للمضيفات البشرية لطفيلي Las Plagas. يدخل المخلوق الجسم إذا استنشق العائل أبواغه أو عن طريق الحقن المباشر لبيض بلاجا.

The Village Ganado's هم سكان بويبلو السابقون الذين تم تجنيدهم في تعدين Plaga المتحجرة أسفل قلعة عائلة Salazar. ومع ذلك ، فقد استنشقوا عن غير قصد جراثيم Plaga ، مما سمح للطفيلي بالنمو داخلها دون علمهم.

يحمل Ganado العديد من الأسلحة المختلفة ، بما في ذلك الفؤوس ، والمنجل ، والسكاكين ، والمذراة ، وحتى أصابع الديناميت. حتى غير المسلحين سيستخدمون أيديهم العارية كوسيلة لمحاولة قتلك.


د.سلفادور (الشر المقيم 4)  صورة الدكتور سلفادور:




نوع أكثر صرامة من Village Ganado العادية ، لم يتم حقن هؤلاء المضيفين ببيض Plaga عادي. بدلاً من ذلك ، تم جعل رؤوسهم مضيفة للطفيلي عبر مجرى الدم ، ولهذا السبب يرتدون كيسًا فوق رؤوسهم.

لقد جعلتهم طريقة العدوى هذه أقوى وأكثر مرونة ، وباستخدام المنشار الذي يستخدمونه يمكنهم قتلك على الفور إذا سمحت لهم بالاقتراب بدرجة كافية.

الأخوات بيلا (الشر المقيم 4) صورة الأخوات بيلا:



نوع أكثر صرامة من Village Ganado العادية ، لم يتم حقن هؤلاء المضيفين ببيض Plaga عادي. وبدلاً من ذلك ، تم جعل رؤوسهم مضيفة للطفيلي عبر مجرى الدم ، ولهذا السبب يرتدون ضمادات على وجوههم.

لقد جعلتهم طريقة العدوى هذه أقوى وأكثر مرونة ، وباستخدام المنشار الذي يستخدمونه يمكنهم قتلك على الفور إذا سمحت لهم بالاقتراب بدرجة كافية.

بعض من صور مود :




إضافات مود :

1- مود مناشير 

2- مود جرافك HD 

  هام جداً قراء قبل هذا مود فقط تجريبي ليس مود اصلي , من ممكن يتم تغير مود , التواصل عبر تيليجرام عن مود.

It is very important to read before this mod is only experimental. It is possible to change the mod. Contact via Telegram about the mod.

:Telegram LINK




🎮 تـحـمـيـل مــود اهــلا بـــك فتــي جــحــيــم :



🌼 تــحــمــيــل مــود جــرافـــك HD :

لم يتم اكمل تحت عمل

 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-